بسم الله الرحمن الرحيم 9900 Computer System Maintenance

 
 
 
وكأى نظام محتاج للصيانة وقبل ان نصل الى توقف  فالصيانة الدورية أو التدخل للاصلاح فى بداية اى عطب ...يمنع التوقف الكبير
فجاء معيار اليوم ليتبين للسرفير أن IT co-ordenator على علم بكيفية التواصل لحل معظم المشاكل التى تطرأعلى النظام
فيجب أن يكون معروف لكل الموظفين المستخدمين له :
1- من هى الجهه التى يقع عليها الاصلاح
2-طريق التبليغ على العطب
Maintanance request )

سواء بنظام ورقى

أو OR papper less

 
 
 
 
 
 



 


 

 

 

 
فيأتى الفريق المخصص بذلك ...وبالتالى هناك Document لأتمام  هذا الحدث بطريق سليمة
 
الى هنا تم الوصول الى نهاية  شابتر Information mangement ولكن احب ان أضيف انه توجد بعض الشركات تعمل كمقيم خارجى للنظام المعلومات عنك وتعطيك شهادة  سنويا بهذا بذلك
 
 
 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بسم الله الرحمن الرحيم 7140 Method Validation

بسم الله الرحمن الرحيم 7720 Critical Results Reporting

بسم الله الرحمن الرحيمTurn Around Time TAT 02400