بسم الله الرحمن الرحيم 9900 Computer System Maintenance
وكأى نظام محتاج للصيانة وقبل ان نصل الى توقف فالصيانة الدورية أو التدخل للاصلاح فى بداية اى عطب ...يمنع التوقف الكبير
فجاء معيار اليوم ليتبين للسرفير أن IT co-ordenator على علم بكيفية التواصل لحل معظم المشاكل التى تطرأعلى النظام
فيجب أن يكون معروف لكل الموظفين المستخدمين له :
1- من هى الجهه التى يقع عليها الاصلاح
2-طريق التبليغ على العطب
Maintanance request )
سواء بنظام ورقى
أو OR papper less
فيأتى الفريق المخصص بذلك ...وبالتالى هناك Document لأتمام هذا الحدث بطريق سليمة
الى هنا تم الوصول الى نهاية شابتر Information mangement ولكن احب ان أضيف انه توجد بعض الشركات تعمل كمقيم خارجى للنظام المعلومات عنك وتعطيك شهادة سنويا بهذا بذلك
تعليقات
إرسال تعليق